المناطق:

SUBSCRIBE:

Sign up for weekly updates

زمالة اتحاد صحافة جنوب شرق آسيا 2009

يعلن اتحاد صحافة جنوب شرق آسيا عن فتح الباب لتلقي طلبات الدورة الثامنة لبرنامج الزمالة الصحفية، وموضوعها هذا العام هو "التحدي الذي يواجه الديموقراطية وحقوق الإنسان تحت الميثاق الجديد لرابطة أمم جنوب شرق آسيا". آخر موعد لتقديم الطلبات 15 مارس 2009.

وعلى مدى ثلاثة أسابيع، سيتيح الاتحاد للصحفيين من جنوب شرق آسيا، بمن فيهم المراسلين المستقلين، فرصة التعرف على القضايا المشتركة التي تؤثر في مجتمعاتهم وأممهم. وتتخلل البرنامج ورشتان مدة كل منهما ثلاثة أيام، ويخصص أسبوعان لتغطية بلد من بلاد جنوب شرق آسيا.

وعلى الصحفيين الراغبين في المشاركة في البرنامج تقديم الطلبات، لتي يمكن تنزيلها من موقع الاتحاد، إلى جانب اقتراح بموضوع (لا يزيد على 1000 كلمة) يتماشى مع موضوع الزمالة. ويجب أن يتضمن الموضوع تناول الأشخاص أو الطوائف أو السياسات أو الأحداث أو المسائل التي تصور التحديات المفروضة على حقوق الإنسان في إطار ميثاق الرابطة.

وعلى المتقدمين تقديم مقالين نشرا في الفترة من 2007-2009، وصورة شخصية، وسيرة ذاتية وشهادة تفيد بالعمل في شركة إعلامية. (وعلى المراسل الحر تقديم شهادة من رؤساء تحرير الإصدارات التي نشر بها أعماله).

لمزيد من التفاصيل ونماذج الطلبات زوروا: http://tinyurl.com/db2rc3 أو راسلوا: seapa.org fellowship (@)

من شبكتنا:

Philippines: "This is clear intimidation and harassment. The government is wasting its energy and resources in an a… https://t.co/7NHNqAFhTl