المناطق:

SUBSCRIBE:

Sign up for weekly updates

مطلوب ترشيحات لجوائز الشجاعة في الصحافة

الفائزات بجوائز العام الماضي: كلاوديا دوك من كولومبيا، فيكي نتيتيما من تنزانيا وألما غيلليرموبريتو
الفائزات بجوائز العام الماضي: كلاوديا دوك من كولومبيا، فيكي نتيتيما من تنزانيا وألما غيلليرموبريتو

IWMF



المؤسسة الدولية لإعلام المرأة تسعى للحصول على ترشيحات لجوائزها للشجاعة الصحافية عام ٢٠١١، والتي تكرم الصحافيات في جميع أنحاء العالم على عملهن الذي يعرضهن للخطر. الموعد النهائي لتقديم الترشيحات هو ٤ مارس ٢٠١١.

وجائزج الشجاعة الصحافية (التي تقدر ب ٥٠٠٠ دولار أمريكي لكل فائزة) تمنح لثلاث نساء يعملن في وسائل الإعلام وخاطرن في ظل الاضطهاد السياسي، أو عانين الإصابة الجسدية أو الوفاة في إطار جهودهن الرامية إلى فضح الفساد وتمجيد حقوق الإنسان.

بالإضافة إلى ذلك، تمنح جائزة الإنجاز مدى الحياة لصحافية لها روح الريادة ولديها التزام قوي بحرية الصحافة، ممن أسهم التزامها في تمهيد الطريق للأجيال المقبلة من النساء في وسائل الإعلام.

ويمكن أن يكون المرشحات للجوائز من العاملات بدوام كامل، ولجزء من الوقت أو لحسابهن الخاص من الصحافيات العاملات في وسائل الإعلام المطبوعة أو الإذاعة أو وسائل الإعلام الإلكترونية في أي بلد. ويمكن للمرشحات الحصول على جائزة الإنجاز مدى الحياة أن يكن من الصحافيات المتقاعدات.

اضغط هنا لمزيد من المعلومات أو لملء استمارة الترشيح :http://www.iwmf.org/courage/nominate.php

من شبكتنا:

Oral intervention at United Nations Human Rights Council's 28th Special Session on deteriorating human rights situa… https://t.co/sbUG2HabsO