المناطق:

SUBSCRIBE:

Sign up for weekly updates

صوت من أجل مدونتك المفضلة لحرية التعبير.



البحث جار عن أفضل مدونة! مراسلون بلا حدود بالتعاون مع مجموعة "دويتشه فيله" الإعلامية الألمانية تريدان منك أن تصوت للمدونة المفضلة لديك من أي مكان في العالم وتكون تدافع عن حرية التعبير، وذلك كجزء من أفضل جوائز المدونات. التصويت يغلق في 11 نيسان / أبريل.

هذا العام، سيكون اختيار الفائز من بين 17 فئة، من بينها جائزة مراسلون بلا حدود، التي تهدف إلى دعم المدونين في البلدان التي تعاني من محدودية حرية التعبير والصحافة- ويتم منحها لمدونة تأخذ موقفا قويا لصالح حرية المعلومات في جميع أنحاء العالم.

كما أن هناك جوائز لأفضل مدونة، وأفضل استخدام للتكنولوجيا لأغراض اجتماعية جيدة، وأفضل حملة اجتماعية، وأفضل مدونة حقوق إنسان، وأفضل قناة فيديو، وأفضل مدونة في كل من لغات البوبز 'الـ11.

قام أعضاء لجنة التحكيم بتقليص عدد المدونات (2101 ) ومشروعات حملات الإعلام الاجتماعي التي قدمتموها إلى البوبز لتكون 11 قائمة نهائية لكل فئة. ويعود الشكر لعضو آيفكس تحالف الصحافيين المستقلين في إندونيسيا، التي قامت بتقليص المدونات لجائزة مراسلون بلا حدود.

للحصول على نتائج التصويت! فالمدونات التي تحصل على أكبر عدد من الأصوات يتم إعلانها مدونات فائزة بجوائز البوبز من المستخدمين في 12 نيسان / أبريل.

للتصويت، انقر هنا: http://www.thebobs.com


من شبكتنا:

Sept ans après la révolution, la Libye se vide de ses journalistes https://t.co/7zUhgUz9vJ @RSF_fr https://t.co/FxkPmuAOc2