المناطق:

SUBSCRIBE:

Sign up for weekly updates

لا تنسو نبيل رجب خلال الأسبوع العالمي للقيام بتحرك

http://www.nabeelrajabsupporters.com/

مايزال المدافع عن حقوق الإنسان البحريني نبيل رجب في السجن منذ الصيف الماضي بسبب استخدامه التغريد للدعوة لتجمعات سلمية ضد انتهاكات حقوق الإنسان. وهو يقضي حاليا حكما بالسجن لسنتين.

يصادف هذا الأسبوع "الأسبوع العالمي للقيام بتحرك" في 21-28 آذار/مارس 2013، الذي يهدف إلى لفت الانتباه إلى استمرار الحبس الجائر لنبيل رجب، كذلك محنة جميع سجناء الضمير في البحرين.
وفيما يلي سبعة أشياء يمكنك القيام بها:


  • الانضمام إلى الحملة بالنقر فوق هذا الرابط العائد لموقع على الانترنت تم إنشاؤه من قبل مؤيدين له وتحميل الصور على تويتر والفيس بوك.
  • تتبع الحملة dont4getnabeelr@.
  • مشاهدة ومشاركة فيديو حول الحملة لإطلاق سراح نبيل رجب.
  • الانضمام إلى مسيرة يوم 22 آذار/مارس في العاصمة واشنطن، أو فعالية في 23 آذار/مارس في باريس، ولندن، والقاهرة، والكويت أو دبلن، بين أماكن أخرى. كما سيعقد العديد من الفعاليات في البحرين.
  • تحميل قناع لوجهنبيل لارتداءه في مظاهرة أو فعالية ما.
  • اترك رسالة دعم لنبيل رجب على موقع الانترنت.
  • معرفة آخر الأخبار حول أزمة حقوق الإنسان في البحرين عن طريق زيارة موقع الحرية في البحرين التي تم إنشاؤها من قبل الفيدرالية الدولية لحقوق الإنسان (FIDH)، بالتعاون مع آيفكس، بمناسبة الذكرى الثانية للانتفاضة السلمية في البحرين يوم 14 شباط/فبراير.

يقطع الدعم الشعبي لنبيل رجب شوطا طويلاً. وفي وقت سابق من هذا الشهر، كتب رجب رسالة من السجن إلى مؤيديه يقول فيها: "أكتب إليكم من سجن جاو في البحرين لأن أعرب عن امتناني وتقديري الصادق لجميع جهودكم المستمرة والدؤوبة من أجل نصرة قضيتي والتضامن معي .. أشكركم أيضا على عملكم المستمر وتقديري لجهدكم ونشاطكم الدؤوب لكشف ووقف انتهاكات حقوق الإنسان التي ارتكبت ضد المواطنين المسالمين في البحرين، ومواطنين منطقة الخليج. أصبح الدور الخاص بكم مسألة حيوية، وأثركم يزداد يوما بعد يوم... ولقد قام عملكم الشاق والذي قمتم عبره بالكشف عن معاناة دولنا إلى المجتمع الدولي بتمكين شعوبنا المحبة للحرية وإلهامها لمواصلة نضالها من أجل العدالة والديمقراطية."

إقرأ الرسالة الكاملة.

اظهروا دعمكم لنبيل رجب خلال هذا "الأسبوع العالمي للقيام بتحرك "!

من شبكتنا:

NGOs targeted, military abuses supressed and remembering #Ampatuan. https://t.co/fek09HOPDi