المناطق:

SUBSCRIBE:

Sign up for weekly updates

سباق البحرين في دائرة الضوء

في كل عام، تأمل الحكومة البحرينية بأن يطغي سباق سيارات الفورمولا واحد على انتقاد النظام لانتهاكات حقوق الإنسان. في هذا العام، تطلب منكم لجنة حماية الصحفيين ومراسلون بلا حدود بأن لا تدعوا ذلك يحدث.

محتج مناهض للحكومة يرفع علم البحرين في نوفمبر 2013 وهو جالس بجانب ملصق يظهر المصور الصحفي  أحمد حميدان. بدأت محاكمة حميدان في 12 فبراير 2014 وتلقى حكماً بالسجن لمدة 10 سنين من قبل محكمة بحرينية في 26 مارس 2014
محتج مناهض للحكومة يرفع علم البحرين في نوفمبر 2013 وهو جالس بجانب ملصق يظهر المصور الصحفي أحمد حميدان. بدأت محاكمة حميدان في 12 فبراير 2014 وتلقى حكماً بالسجن لمدة 10 سنين من قبل محكمة بحرينية في 26 مارس 2014

REUTERS/Stringer

انضموا إلى النداء العالمي الذي يطالب الحكومة بالسماح للصحفيين العمل بحرية في البحرين، سواء كان ذلك تغطية "تغيير الإطارات" على مضمار السباق أو "حرق الإطارات" في الشارع.

إن مشاركتكم في تحرك هدير الرعد سيجذب الانتباه على الإعلام الاجتماعي بالتزامن مع بندقية بدء سباق الفورمولا وان بتاريخ 6 نيسان 2014، الساعة 6 مساءً بالتوقيت المحلي البحريني (11 صباحاً بالتوقيت الشرقي). هل سمعتم صوتكم عبر هدير محركات سيارات السباق؟.

دعونا نحقق هدف الوصول الى 1.3 مليون شخص من الجمهور - واحد لكل شخص في البحرين.




لتظهروا دعمكم

1. انضموا إلى تحرك هدير رعد الفورمولا وان وادعموا الحملة عبر تويتر، الفيسبوك، أو كليهما.

2. اخبروا أصدقائكم ومتابعيكم بالانضمام إلى الحملة.

3. بتاريخ 6 نيسان، شاهدوا بينما يقوم كل واحد بنشر رسائل بوقتٍ واحدٍ في بداية سباق الفورمولا وان.

4. واصلوا التحدث علناً عن حرية الصحافة في البحرين باستخدام الهاشتاج #F1.

من شبكتنا:

Tenemos un nuevo perfil sobre la defensora de los derechos humanos Máxima Acuña de Chaupe https://t.co/r4sdCbufht #Perú