المناطق:

SUBSCRIBE:

Sign up for weekly updates

"الإعلام في أوقات الكوارث" في بانكوك، 25-27 مارس

يدعو منتدى آسيا الإعلامي الصحفيين والخبراء ونشطاء المجتمع المدني وواضعي السياسات من آسيا للمشاركة في اجتماع آسيا الإعلامي في بانكوك من 25-27 مارس 2009. وموضوع هذا العام هو "الإعلام في أوقات الكوارث".

يقول منتدى آسيا الإعلامي"نحن في آسيا نعاني من آثار ركود اقتصادي أشد عمقا، والمزيد من حوادث الإرهاب، والافتقاد إلى الديموقراطية والمخاطر المحتملة للصراع والكوارث الطبيعية. وسيكون لكل هذا أثره حتما على الإعلام ـ من حيث النتائج والمسئوليات على حد سواء".

وسيتناول المشاركون بالنقاش ما تنطوي عليه الكوارث، مع التركيز على مشكلات الاقتصاد والبيئة والغذاء والحكم، ويستكشفوا سبل معالجتها.

وحسب المنتدى، فإن المؤتمر سيوفر فرصة نادرة للصحفيين للتواصل مع زملائهم من الصحفيين رؤساء التحرير من مناطق مختلفة من آسيا وكذلك مع بعض أكثر المفكرين والأكاديميين وقادة المجتمع المدني احتراما في القارة.

رسوم التسجيل للمشاركين الدوليين 150 دولار تشمل الإقامة بالفندق وغذاء جماعي لمدة ثلاثة أيام.

وعلى من يرغبون في المشاركة إرسال أسمائهم ووظيفتهم والجهة التي يعملون بها وبلدهم وتفاصيل الاتصال بهم إلى gmail.commilindkokje (@) أوgmail.com asiamediaforumktm (@) للتسجيل. ولمزيد من المعلومات، زوروا: http://www.theasiamediaforum.org/node/992

من شبكتنا:

As we mark the 3rd EU Day Against Impunity today, let's remember that every day citizens, journalists, artists and… https://t.co/FqXA3BBSRm