المناطق:

SUBSCRIBE:

Sign up for weekly updates

تحرك الآن اصنع بعض الضوضاء في يوم حرية الموسيقى

انضم لمحطات الراديو والصحف والموسيقيين عبر خمس قارات وركز على الرقابة على الموسيقى من أجل يوم حرية الموسيقى. شغل أغنية مثيرة للجدل، قم بإجراء حوار مع موسيقي مراقب، أو خصص أغنيتك المقبلة لحرية التعبير بالموسيقى يوم الخميس ٣ مارس/ آذار.
"فريميوز" هي منظمة تكرس جهودها لحرية تعبير الموسيقيين والمؤلفيين، تعرض تقديمها لمقابلات راديو أصلية يتم بثها، حول موضوعات تتراوح بين منع مراكز الموسيقى في باكستان في المناطق القبلية وصولا إلى موسيقى الراب الجزائرية "١٥٢ معيارا ضد رقابة الموسيقى"، تم تسجيلها خصيصا لهذا اليوم.
يمكنك أيضا إعادة نشر لقاءات فيديو مع موسيقيين يعانون المنع مثل دراج تيم، وهي مجموعة موسيقيين فلسطينيين لموسيقي الـ"هيب هوب" أو أزاغايا من موزمبيق.
وتخطط محطة إذاعية للمراهقين في المملكة المتحدة في بيرمينغهام تخطط لبث لمدة ٢٤ ساعة يركز على حرية التعبير بالموسيقى خلال اليوم.
وأيضا، تأكد من انتظار الفائز بجائزة "فريميوز"، التي تكرم موسيقي، سواء فرد أو منظمة، عملت "من أجل حرية التعبير بالموسيقي بطريقة متميزة".
للتعرف على مزيد من المعلومات ومشاعدة موقع فريميوز، وتحميل العروض ومشاركة الأفكار والحصول على الإلهام برجاء انقر هنا:
http://www.freemuse.org/sw37033.asp

من شبكتنا:

Release of opposition supporters in the #Gambia is a positive step toward #FoE and #pressfreedom https://t.co/Vd8CNpRRgS