المناطق:

SUBSCRIBE:

Sign up for weekly updates

احم نفسك من التهديدات عبر الإنترنت باستخدام دليل "الوصول الآن".



سواء من الدكتاتور الذي أرسل الشرطة الإلكترونية على شبكة الإنترنت، أو من المحتال الذي يحاول سرقة هويتك، تعلم كيفية حماية نفسك من التهديدات على الإنترنت عبر دليل الوصول الآن للأمن الرقمي.

"حماية الأمن الخاص بك على الإنترنت" يشمل استخدام آمن للبريد الإلكتروني والدردشة، وعادات جيدة لكلمات مرور، وحفظ جهاز الكمبيوتر الخاص بك خاليا من الفيروسات وبرامج التجسس، والتمكن من الالتفاف على الرقابة على الإنترنت والبقاء مجهولا وأيضا تكتيكات لاستخدام الهواتف النقالة بصورة أكثر أمانا.

وهناك أيضا كميات من الروابط لمزيد من الموارد الأكثر تعمقا.

ويذكر الدليل أنه: "سواء كنت تعيش في سورية أو الولايات المتحدة، فالمخاطر التي تتهدد الهوية الخاصة بك على الانترنت وأمنك الشخصي تمثل صدمة حقيقية- من سرقة الهوية والاحتيال على بطاقات الائتمان، والمأجورون الذين يخترقون حسابات البريد الإلكتروني والمدونات".

الدليل متاح حاليا باللغتين العربية والإنجليزية. بالنسبة لأولئك الذين يمكن أن يساعدوا في ترجمته إلى لغات أخرى، دعونا نعرف عن طريق إرسال بريد الكتروني إلى [email protected]،

للوصول إلى الدليل انقر هنا :

حماية أمنك علي الإنترنت:
https://www.accessnow.org/pages/protecting-your-security-online

من شبكتنا:

A joint consultation tackled how human rights defenders in Mongolia are still vulnerable to threats, intimidation,… https://t.co/QZIbzOE55a