المناطق:

SUBSCRIBE:

Sign up for weekly updates

احتفل باليوم العالمي لحرية الصحافة على الفيسبوك.



بالنسبة لكل من هم غير قادرين على حضور الاحتفال باليوم العالمي لحرية الصحافة، توصل أعضاء آيفكس إلى طرق للمشاركة في الاحتفالات من خلال الفيس بوك. عن طريق نشر "بانر" اليوم العالمي لحرية الصحافة على الحائط الخاص بك، أو التصويت حول حرية التعبير. وزيارة الصفحة الرسمية لليونسكو عن اليوم العالمي لحرية الصحافة للحصول على أحدث التحديثات حول ما يحدث هذا العام في واشنطن العاصمة.

الجمعية العالمية للصحف وناشري الأخبار، حملت بعض اللافتات التي يمكنك مشاركتها على الحائط الخاص بك على موقع الفيسبوك في الأيام السابقة لليوم العالمي لحرية الصحافة. تأكد من تسجيل دخولك على الفيسبوك. اختر "بانر" ترغب فيه واحفظه على سطح المكتب.

ثم، انتقل إلى http://www.fbannersusers.com/flash/ وابدأ بالنقر على "تحميل صورة" وحدد الصورة التي قمت بحفظها فقط. انقر على "حمل كبانر على الفيسبوك" ليتم إضافتها إلى ملفك الشخصي على الموقع.

في وقت سابق من هذا الشهر، قامت منظمة إكوادورية هي "مؤسسة اندينا بارا لا اوبزيرفاسيون يل استوديو دي ميديوس"، وهي عضوة مؤقتة في آيفكس، بتنظيم مسابقة لتصميمات تتضمن ردا على سؤال ماذا تعني حرية التعبير: "Like" World Press Freedom Day 2011 page للحصول على الأخبار والتحديثات الهامة خلال الفترة السابقة لذلك اليوم التاريخي من مختلف المنظمات التي تساعد على إدارة الإعداد للاحتفال الرسمي. وبالفعل، يمكنك العثور على روابط لمدونات وتدوينات من أعضاء آيفكس مثل بيت الحرية ومراسلون بلا حدود.


من شبكتنا:

Self-advocacy and persistence are key to making progress- lessons learned from human rights defender @jbedoyalimahttps://t.co/Fg0wVtpsJE