المناطق:

SUBSCRIBE:

Sign up for weekly updates

العفو الدولية تطلق تلفزيون عبر الإنترنت في احتفالها بالعام الخمسين على تأسيسها



احتفالا بالذكرى الخمسين لإنشائها أصدرت منظمة العفو الدولية "تلفزيون العفو" الأسبوع الماضي، وهو عبارة عن بث على الإنترنت لمدة 15 دقيقة مرتين أسبوعيا، تمزج بين السخرية والوثائقية، والرأي والأخبار التي تتناول قصص حقوق الإنسان في العالم.

الحلقة الأولى من هذا البث، ستكون يوم 14 يوليو/ تموز، وستتناول جيمي ويلز مؤسس ويكيبيديا، الذي سيتحدث عن حرية الإنترنت أمام مجموعة من أطفال المدارس. كما سيكون هناك رسالة تهنئة بعيد ميلاد قائدة الديمقراطية البورمية أونغ سان سوكي ومحاولة لجعل سفراء كل من إيران والصين وكوريا الشمالية والمملكة العربية السعودية والولايات المتحدة الأمريكية يوقعون على كارت تهنئة بعيد الميلاد.

العرض التالي سيكون يوم 28 يوليو/ تموز، وسيستضيف باراك أوباما الرئيس الأمريكي للحديث مع مشاهديه عن رأيه الشخصي حول "قاعدة جوانتانامو".

وبالحديث عن إطلاق منظمة العفو للتلفزيون الجديد، نقلت صحيفة "أوبزرفر" عن آندي هامان أن العفو الدولية تهدف إلى تقريب الناس وتوحيدهم خلف اعتقاد مشترك بأن الشعوب حين تتقارب يمكنها أن تحدث تأثيرا واقعيا، وتغييرا ملموسا. مزيج تلفزيون العفو الدولية الذي يشمل التسلية والمضمون والقصص الملهمة سيساعدنا في التواصل وتحريك جيل جديد من الداعمين".

لمشاهدة تلفزيون منظمة العفو:
http://www.amnestytv.co.uk/
موقع قناة يوتيوب:
http://www.youtube.com/amnestytv

ADDITIONAL INFORMATION


من شبكتنا:

#Colombia: Diecinueve años del crimen de Estado contra Jaime Garzón https://t.co/xPYRDf9QwI @FLIP_org @Impunidad_FLIP @carobotero