المناطق:

SUBSCRIBE:

Sign up for weekly updates

مباشر وعلى الإنترنت.. انضم لنا من فينا يوم ٢٣ نوفمبر/ تشرين الثاني لمحادثة عن الإفلات من العقاب

كان الإفلات من العقاب على الدواممن بين أهم الأولويات بالنسبة لمجتمع حرية التعبير. لماذا؟ كيف يمكننا أن نأمل في تغيير الوضع؟ ما الذي نجح؟ تلك هي بعض التساؤلات لكن نعرف أن لديكم المزيد. الآن فرصتكم لطرح التساؤلات مباشرة على الخبراء الذين كانوا يقاتلون الإفلات من العقاب في بعض دول العالم الأكثر خطورة. شاهد عرضنا الخاص الذي يستمر لمدة ساعة،A Conversation on Impunity، محادثة حول الإفلات من العقاب يوم ٢٣ نوفمبر في الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت جرينيتش، للاستماع إلى إجابة تساؤلاتك على الهواء مباشرة.

على الهواء من فيينا في اليوم العالمي لإنهاء الإفلات من العقاب يوم ٢٣ نوفمبر/ تشرين الثاني، آيفكس تكون فريقا مع المعهد الدولي للصحافة، لبث "محادثة عن الإفلات من العقاب، وهي عبارة عن تساؤلات وإجابات على الإنترنت من كولومبيا والمكسيك والفلبين والمجتمع الدولي.

المحادثة ستأتي بعد ورشة عمل لمدة يوم مع أعضاء آيفكس، ومسئولين حكوميين ومنظمات أخرى تهتم بالقضية وبسلامة الصحافيين والإفلات من العقاب، وينظمها المعهد الدولي للصحافة بالتعاون مع وزارة الخارجية النمساوية.

خلال المحادثة، ستعرف المزيد عن النجاحات والتحديات فيما يتعلق بالتحقيق حول مقتل الصحافيين، وعن جوانب فشل تطبيق القانون وتقديم الدعم لأسر الضحايا- وكل ذلك يحدث فيما يتم الحشد من أجل تحقيق العدالة- في بعض أكثر المناطق في العالم تحديا بالنسبة للصحافيين.

البث المباشر سيبدأ هنا، daytoendimpunity.org/live ، يوم الأربعاء ٢٣ نوفمبر الساعة السادسة والنصف بتوقيت فيينا (الخامسة والنصف بتوقيت جرينتش والثانية عشرة والنصف مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة).

أضف سؤالك على الصفحة أو اطرحها على الفيسبوك Facebook page ، أو تويتر باستخدام هاشتاج askIDEI#. يمكنك أيضا طرح سؤال خلال العرض.

فريق الخبراء:

اليسون باثل ماكينزس، المدير التنفيذي، للعهد الدولي للصحافة
دونيا مياجاتوفيك، خبيرة حرية الإعلام
انرياس مورالس، المدير التنفيذي لمؤسسة الحرية والصحافة، كولومبيا
ميلندا كوينتوس دي جيسوس، مركز حرية الإعلام والمسئولية، الفلبين
داريو راميريز، مدير المادة ١٩ بالمكسيك وأمريكا الوسطى

ويدير العرض انتوني ميلس، مدير المعهد الدولي للصحافة والمراسل السابق لـ" سي إن إن"

تأكد من توجيه السؤال لفريق الموقع الإلكتروني لضمان الإجابة عليه على الهواء. يمكنك مشاهدة المحادثة على daytoendimpunity.org/live. سنحاول الإجابة على أكبر عدد ممكن من الأسئلة.

بعد العرض سيتم إعلان الفائزين بمسابقة بوستر اليوم العالمي لإنهاء الإفلات من العقاب.

من شبكتنا:

Drawn from 8 successful initiatives #mediadev handbook provides key insights on how to run successful public awaren… https://t.co/KfuoeEdArv