المناطق:

SUBSCRIBE:

Sign up for weekly updates

آيفكس تكشف عن الفائز بمسابقة بوستر اليوم العالمي لإنهاء الإفلات من العقاب

الفائز بالمركز الأول في مسابقة بوستر اليوم العالمي لإنهاء الإفلات من العقاب، جامي خافيير من الفلبين
الفائز بالمركز الأول في مسابقة بوستر اليوم العالمي لإنهاء الإفلات من العقاب، جامي خافيير من الفلبين

Jamie Javier

بعد قرار صعب جدا، الفائز بمسابقة بوستر اليوم العالمي لإنهاء الإفلات من العقاب التي نظمتها آيفكس تم اختياره لتمثيل اليوم العالمي لإنهاء الإفلات من العقاب من الآن فصاعدا.

جايمي خافيير، مصمم يقيم في الفلبين، فاز بالجائزة الأولى وقيمتها ٥٠٠ دولار أمريكي، لتصميم خلاب يمثل طيورا من أوراق الصحف تفر من قفص مصنوع من البنادق تعلوه قنبلة. وعلى الملصق عبارة: "إنهاء الإفلات من العقاب. .حرية التعبير". وجاء ميكيليديس ستيفانوس من اليونان في المرتبة الثانية، وسيحصل على 250 دولارا ، وميشيل فلانغر من ألمانيا يفوز بجائزة المركز الثالث 100 دولار.
بعد تلقي أعدادا كبيرة من المشاركات، اختارت آيفكس لجنة مستقلة لتحديد أفضل 40 مشاركة من الجمهور، ليتم التصويت عليها، وتم تحديد البوسترات الفائزة من خلال أكبر عدد من الأصوات التي ضغطت “اعجبني” على فيسبوك، لتحصل آيفكس على أفضل 10 مشاركات، ثم اختارت آيفكس الفائزين.
استندت معايير الاختيار على أصالة التصميمات وشعبيتها وارتباطها بقضية الإفلات من العقاب.
وقدمت مشاركات لبوسترات من 55 دولة مختلفة لهذه المسابقة، التي انطلقت في بدايات أكتوبر/ تشرين أول. وكانت بعض البلدان الأكثر تضررا من الإفلات من العقاب، بما في ذلك المكسيك والفلبين ومصر، من بين الـ 10 الأوائل من حيث عدد المشاركات في تقديم التصميمات. العديد من المشاركات جاءت من الولايات المتحدة وكندا والمملكة المتحدة واليونان والبرتغال وكرواتيا وبوليفيا وإيطاليا.

ADDITIONAL INFORMATION


من شبكتنا:

How did social media pressure help the release of Pashtun human rights activist Gulalai Ismail who was detained at… https://t.co/ovtJfxqXc5