المناطق:

SUBSCRIBE:

Sign up for weekly updates

سجل الآن لمنتدى الصحافة العربية الحرة من الجمعية العالمية للصحف وناشري الأخبار (تونس ٢٢-٢٤ يناير/ كانون الثاني)

وسط الثورات العربية، ما هو الدور الذي يمكن أن تلعبه الصحافة العربية المستقلة؟ انضم لكبار الناشرين والصحافيين والمدافعين العرب عن حرية الصحافة في تونس، لمناقشة هذه القضية غيرها خلال منتدى الصحافة العربية الحرة خلال الفترة من ٢٢ إلى ٢٤ يناير/ كانون الثاني ٢٠١٢.

المبادة التي تقودها الجمعية العالمية للصحف وناشري الأخبار، ستنظر في كيف ساعد الإعلام أو عوق الثورات، وما الطرق التي يمكن للإعلام أن يستعيد من خلالها ثقة الجمهور في عالم صحافة المواطن والشبكات الاجتماعية، وكيف يمكن استخدام شبكات التواصل الاجتماعي بشكل أفض، بالإضافة إلى موضوعات أخرى.

لا تفوت الجلسة الختامية، التي تطالب الوفود بتقديم انطباعاتهم حول ما سمعوه عبر "تويت – ندوة" وسيسمح للمتحدثين بـ١٤٠ ثانية فقط لعرض فكرتهم أو الرد على الأسئلة، بينما يعبر الجمهور عن التأييد من خلال "ريتويت" رمزي.

("تويت ندوة"، هي إحدى أفكار علاء عبد الفتاح الذي جلب مجتمع "تويتر" إلى مناقشات الاعتصام في ميدان التحرير خلال الثورة المصرية. علاء حاليا معتقل في مصر.)

من بين المتحدثين سيكون هناك مدير اليونسكو لحرية التعبير غاي بيرغر، والصحافي التونسي فاهم بوكدوس، وجمال عيد المدير التنفيذي للشبكة العربية لمعلومات حقوق الإنسان من مصر، ونبيل رجل من مركز البحرين لحقوق الإنسان.

المنتدى مفتوح للحضور وستكون هناك ترجمة فورية للغة العربية، والفرنسية والإنجليزية.

اضغط هنا لمزيد من المعلومات عن المؤتمر وجلساته والفعاليات والتسجيل:
http://www.wan-ifra.org/microsites/arab-free-press-forum


من شبكتنا:

Azerbaijani activist Ilgar Mammadov: Released from jail after 5 years but still not free https://t.co/ysZWsFUKjU @P24Punto24