المناطق:

SUBSCRIBE:

Sign up for weekly updates

والآن مع بعض الأحداث...الأيفكس تقدم نشرة شهرية جديدة

المديرة التنفيذية في الأيفكس أني جايم والمحررة الإلكترونية ناتاشا غرزنكيك تناقشان إطلاق العدد الأول من أيفكس في الحدث
المديرة التنفيذية في الأيفكس أني جايم والمحررة الإلكترونية ناتاشا غرزنكيك تناقشان إطلاق العدد الأول من أيفكس في الحدث

Leslie de Freitas

مرحبا بكم في الأيفكس في الحدث، وهو الاستعراض الشهري الجديد للأيفكس والثالث في مجموعة الأنتاجات الإعلامية التي تم تحديثها. من الواضح من قراءة الأحداث والأخبار التي تساهم بها أعضاء آيفكس في ملخص الأيفكس اليومي وأيفكس هذا الأسبوع أنه لا يوجد نُدرة في الاعتداءات للمدافعين عن حرية الرأي والتعبير. في الحدث يهدف إلى توفير خلفية وتحليل الأحداث حول قضايا حرية التعبير والاتجاهات التي من شأنها أن تساعد على جلب الاهتمام لهذه القضايا.

في الحدث سوف تكشف عن التنوع في الرأي والمنظور في قضايا حرية التعبير داخل الأيفكس وخارجها، فضلا عن توفير مساحة للنقاش وتحليل القضايا التي تؤثر علينا جميعا. هذا هو مكان للعثور على مواد معمّقة، وملاقاة أبطال حرية التعبير، وتعلم حقائق جديدة.

في هذا العدد، قُم بمشاهدة معرض الرسوم الكاريكاتيرية المثيرة للجدل، والتي تم رسمها من قبل الهندي أسيم تريفيدي، والتي ذهب بسببها إلى السجن. إقرأ أيضاً عن حقك في المعرفة ولماذا هذا الحق يؤثر، واستمع إلى الجدل حول لماذا يجب أن يكون من حق ويكيليكس الاستفادة من التعديل الأول على الدستور الأمريكي مثلما استفدت صحيفة نيويورك تايمز.

كمكان للحصول على أحدث الأفكار وتحليل الأفكار المثيرة في قضايا حرية التعبير، صُمم في الحدث ليكون مكانا للقراء للتعلم والانخراط. نأمل أن المضمون سوف يعلمك ويلهمك أو حتى يثير غضبك من وقت لآخر. لا تتردد في التعبير عن نفسك - دعنا نعلم ما هو رأيك. نحن نرحب بقصصك، أفكارك ومبادراتك.

أني جايم هي المديرة التنفيذية للأيفكس، وناتاشا غرزنكيك هي محررة أيفكس في الحدث

من شبكتنا:

UN rights body should take action on reprisals https://t.co/VFs9MXnvZ3 @hrw is deeply concerned about cases of repr… https://t.co/D4j3Zx65Rs