المناطق:

SUBSCRIBE:

Sign up for weekly updates

تابع آيفكس في بيروت



الأسبوع المقبل، سيجتمع أعضاء آيفكس في بيروت، لبنان، لحضور المؤتمر الاستراتيجي، وهو الاجتماع الذي يتم كل عامين لأكبر شبكة عالمية من منظمات حرية التعبير. تم إغلاق التسجيل لكن بالنسبة لمن لم يتمكنوا من التواجد هناك، يمكنكم متابعتنا على تويتر @IFEXGM2011 ومن خلال المدونة: http://www.ifexgm2011.wordpress.com.
سيكون المشاركون من كل أنحاء العالم، بما في ذلك الأعضاء القدامى والجدد، وبعض أعضاء من فريق عمل آيفكس، سيدونون من على الأرض ملخصين اللقاء خلال التواجد في بيروت لحضور المؤتمر الذي سيتبع الجمعية العمومية لأعضاء آيفكس.
بالفعل تعمل ميلاني بينالك على إبلاغكم بما يعمل أو لا يعمل- في مركز حرية الإعلام والمسئولية- في الحرب ضد الإفلات من العقاب في الفلبين.
وبالنسبة للرئيس السابق للاتحاد الدولي للصحافيين، ايدينوايت واندرز فسيتحدث عما سيحدث بعد 1 يوليو، عندما تتولى المجر رئاسة الاتحاد الأوروبي وتتمسك في الوقت نفسه بموقفها من قانون الإعلام الـ"مخزي".

الإعلامية المعروفة ماجدة أبو فاضل من لبنان وجيليان يورك من مؤسسة الحدود الإلكترونية تعملان على مسألة تأمين الوصول غير المقيد إلى الإنترنت.

بالاضافة الى ذلك ، يمكنك أن ترى ما هي الفعاليات الأخرى عبر فريق التدوين الذي سيتم الحديث عن تفاصيل أخرى مثل "الربيع العربي"، أو أدوات الحملات في أفريقيا- وتنطلق فعاليات جدول أعمال المؤتمر الاستراتيجي بإطلاق المدونة.

وستكون مكتوبة بلغات المدونين المفضلة- والتي من بينها اللغة الإنجليزية والفرنسية والاسبانية والعربية والروسية.

لقراءة المدونة:
http://www.ifex.org/ifexgm2011

من شبكتنا:

Abraji registra más de 130 casos de violencia contra periodistas en el contexto político-electoral… https://t.co/0Bw1MLAnx4