المناطق:

SUBSCRIBE:

Sign up for weekly updates

الموارد

تعلموا المزيد حول أثر الإفلات من العقاب في الجرائم بحق حرية التعبير دولياً وإقليمياً. زوروا قائمتنا الكاملة أو اختاروا حسب المنطقة للعثور على خرائط تفاعلية وتقارير ومقالات وموارد أخرى مثيرة للاهتمام.

اختيار الموارد
By Region:
لمشاهدة الكل
دولي
إفريقيا
الأمريكتان
آسيا والباسيفيكي
أوروبا ووسط آسيا
الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

جميع الموارد

تجريم المعارضة، ترسيخ الإفلات من العقاب - الفشل المستمر في النظام القضائي البحريني منذ تقرير لجنة تقصي الحقائق

الشرق الأوسط وشمال إفريقيا هيومان رايتس ووتش 27 May 2015

بعد أربع سنوات من إنشاء اللجنة البحرينية المستقلة لتقصي الحقائق، تجد منظمة هيومان رايتس ووتش أن المحاكم البحرينية لا تزال تفشل في تحقيق المساءلة الأساسية والعدالة المحايدة لقمع الحركة المؤيدة للديمقراطية

خطة عمل الأمم المتحدة بشأن سلامة الصحفيين ومسألة الإفلات من العقاب

دولي UNESCO 11 April 2012

تقدم خطة العمل مبادئ توجيهية وتوصيات لإنهاء الإفلات من العقاب، وخلق بيئة حرة وآمنة للصحفيين والإعلاميين، سواء في حالات الصراع وعدم الصراع.

الطريق إلى العدالة: كسر حلقة الإفلات من العقاب في حوادث قتل الصحفيين

دولي لجنة حماية الصحفيين 20 October 2015

أحيا هذا التقرير يوم الأمم المتحدة الأول للإفلات من العقاب في الجرائم ضد الصحفيين بتاريخ 2 تشرين الثاني، ويبيّن انعدام العدالة في مئات جرائم قتل الصحفيين في جميع أنحاء العالم باعتبارها واحدة من أكبر الأخطار التي تهدد حرية الصحافة اليوم.

كل وفقا للخطة: مذبحة رابعة وعمليات القتل الجماعية في صفوف المتظاهرين في مصر

الشرق الأوسط وشمال إفريقيا هيومان رايتس ووتش 11 August 2016

تحقيقات هيومن رايتس ووتش لعام واحد في سلوك قوات الأمن في التصدي للمظاهرات بعد الاطاحة بالرئيس محمد مرسي تشير إلى أن الشرطة وقوات الجيش تستخدم بشكل منهجي ومتعمد القوة المسلحة المميتة، مما أدى إلى قتل المحتجين على نطاق لم يسبق له مثيل في مصر. حتى الآن،لم يتم مساءلة أحد.

انخرطوا الآن

من شبكتنا:

Q&A: Impunity and journalist safety are priority says new #OSCE Rep. on Freedom of the Media https://t.co/zE8oaK5FhM #NoImpunity #journosafe