المناطق:

SUBSCRIBE:

Sign up for weekly updates

مدى يستنكر محاولة إحراق مقر وكالة معاً في غزة

(آيفكس/ المركز الفلسطيني للتنمية والحريات الإعلامية( مدى))- يستنكر المركز الفلسطيني للتنمية والحريات الإعلامية (مدى) محاولة إحراق مقر وكالة معاً الإخبارية في قطاع غزة من قبل مجهولين صباح اليوم الموافق 10/7/2011.
وأفاد مراسل الوكالة في غزة إبراهيم محمد خليل ل"مدى" أنه تلقى اتصالاً صباح اليوم من زميله في المكتب المجاور أخبره بأن هناك علامات حرق على باب المكتب الرئيسي لمعا. وعندما توجّه إلى هناك في حوالي الساعة السابعة والنصف صباحاً وجد جزءاً كبيراً من الباب محروقاً وبجانبه زجاجة بلاستيكية توجد بها مادة حارقة.
وأكمل خليل حديثه قائلاً: " لقد اكتشف حارس العمارة الأمر عند الساعة الخامسة صباحاً ولكنه لم يرد إزعاجنا، ومن حسن حظنا أنه لا يوجد شي سريع الاشتعال بالقرب من الباب الرئيسي".
ورداً عن إذا ما كانوا يعلمون السبب أجاب خليل: " أن الوكالة لم تتلق اعتراضاً من أحد على ما ينشر في صفحاتها، ولم تتلق تهديداً منذ زمن طويل، حيث استغربنا جداً من هذه الحادثة التي لم نتوقعها".
إن مركز مدى يطالب السلطات المعنية في غزة بملاحقة المسؤولين عن الاعتداء وتقديمهم للعدالة.

من شبكتنا:

Message of Hong Kong Journalists Association to Chinese authorities after a journalist was attacked & detained in B… https://t.co/kHM2p6dIWv