المناطق:

SUBSCRIBE:

Sign up for weekly updates

بمناسبة الثامن من آذار مركز مدى يطالب بوقف كافة أشكال التمييز ضد الصحفيات

(مدى /آيفكس) - 8 مارس 2012 - يتقدم المركز الفلسطيني للتنمية والحريات الإعلامية"مدى" بالتهاني الحارة للنساء الفلسطينيات وكافة النساء في مختلف أرجاء المعمورة وللصحفيات منهن بشكل خاص، بمناسبة حلول الثامن من آذار "يوم المرأة العالمي"، ويبارك لهن النجاحات التي حققنها في مختلف المجالات، وما حققته من انجازات على كافة الأصعدة، حيث تركت المرأة الإعلامية بصمة واضحة على الساحة الإعلامية الفلسطينية رغم ممارسات الاحتلال الإسرائيلي والمعيقات الاجتماعية التي لا تزال تواجهها.

إن مركز مدى إذ يعرب عن اعتزازه بالمستوى المهني الرفيع للكثير من الصحفيات الفلسطينيات، والذي انعكس إيجابا على مختلف الأصعدة، وأهل العديد منهن في الحصول على جوائز محلية وإقليمية ودولية، رغم الصعوبات الكثيرة التي يواجهنها اثنا عملهن، سواء في الصحافة المكتوبة أو المرئية والمسموعة.

إن مركز مدى يؤكد على ضرورة وقف كافة الانتهاكات ضد الصحفيات الفلسطينيات في الأراضي الفلسطينية المحتلة وباقي دول العام، كما يطالب بوقف كافة أشكال التمييز التي لا تزال تمارس ضدهن وإتاحة المجال أمامهن للوصول إلى المواقع القيادية في المؤسسات الإعلامية.

من شبكتنا:

Malaysia: After 12 years of intimidation, harassment, book banning, office raiding, threat against printers/book st… https://t.co/fF4TI8Dz6H