المناطق:

SUBSCRIBE:

Sign up for weekly updates

متوفر أيضاً: English   Français   Español  

تحت الضوء: فلسطين | إسرائيل

مدى: 22 انتهاكا ضد الحريات الاعلامية في فلسطين خلال تشرين اول

ويعتبر عدد الانتهاكات التي وقعت في شهر تشرين اول الادنى (22 انتهاكا) العدد الادنى الذي يسجل ضد الحريات الاعلامية في فلسطين منذ مطلع العام الجاري حيث بلغ ادنى عدد للانتهاكات خلال شهر كانون ثاني وبلغ ما مجموعه 26 انتهاكا ارتكبها الاحتلال الاسرائيلي وجهات فلسطينية.

أبرز القضايا في فلسطين
من شبكتنا

إسرائيل | فلسطين | حرية التعبير والقانون

ايلول: انتهاكات إسرائيل لحرية الصحافة تمتد إلى المجال الرقمي والسلطات الفلسطينية مستمرة في انتهاكاتها

راوحت الانتهاكات ضد الحريات الاعلامية في فلسطين خلال شهر ايلول 2016 عند اعلى المعدلات الشهرية التي سجلت ضد الحريات الصحافية منذ مطلع العام الجاري.

فلسطين | اعتداءات

اتساع تعذيب وإساءة معاملة الصحافيين من قبل اجهزة الامن الفلسطينية

لا تقتصر الضغوط واساءة المعاملة والتعذيب على الصحافيين الذين يتم اعتقالهم او توقيفهم لكنها اصبحت تمارس على نطاق اكثر اتساعا خلال عمليات الاستدعاء والتحقيق التي تعتبر احد اكثر انواع الانتهاكات الفلسطينية للحريات الاعلامية شيوعا.

إسرائيل | فلسطين

  • تجدد سلطات الإحتلال الإسرائيلي اعتقال الصحافي الفلسطيني عمر نزال إدارياً
  • تجدد سلطات الإحتلال الإسرائيلي اعتقال الصحافي الفلسطيني عمر نزال إدارياً

    تعتبر الاعتقالات الادارية (طالت منذ بداية العام الجاري 2016 ثلاثة اعلاميين)، التي تتم دون توجيه أي تهمة للمعتقل الأشد خطورة وتعسفاً، فضلا عن ان سلطات الاحتلال تلجأ في العديد من الحالات لتجديد فترة اعتقال الصحافي الذي يخضع لها اكثر من مرة بصورة شبه تلقائية، كما حدث مع الصحافي عمر نزال الذي يخوض اضرابا مفتوحا عن الطعام منذ يوم 4 أوغسطس 2016 احتجاجا على اعتقاله اداريا.

آخر الأنباء من فلسطين

من شبكتنا:

Release of opposition supporters in the #Gambia is a positive step toward #FoE and #pressfreedom https://t.co/Vd8CNpRRgS