المناطق:

SUBSCRIBE:

Sign up for weekly updates

متوفر أيضاً: English   Français   Español  

تحت الضوء: سنغافورة

سنغافورة: إدانة صحافي بريطاني لانتقاده عقوبة الإعدام

سنغافورة: إدانة صحافي بريطاني لانتقاده عقوبة الإعدام

عقوبة الإعدام لا تزال مشروعة في سنغافورة ، ولكن يبدو أن الحديث عنها لم يعد كذلك. فالصحافي البريطاني آلان شادراك، الذي أدان استخدام سنغافورة لعقوبة الإعدام في كتابه الجديد، تم اتهامه باحتقار الدولة، حسب مراسلون بلا حدود، والتقارير الإخبارية. ومن المقرر أن يصدر الحكم عليه في ٩ نوفمبر ومن المرجح أن يحكم عليه بالسجن. وقع على عريضة تدعو الحكومة لإسقاط التهم عن شادراك والسماح له بمغادرة البلاد.

أبرز القضايا في سنغافورة
من شبكتنا

سنغافورة

سنغافورة

سنغافورة: الاستخدام القاسي لقضايا التشهير يثير الرعب على حرية التعبير

الصحافة الاستقصائية شديدة اللهجة غير موجودة عمليا في سنغافورة حيث أن الحكومة تقيد عمل الصحفيين المحليين والأجانب وترهقهم بدعاوى التشهير –ويتم إسكاتهم بالتهديدات أو شلهم بالغرامات الباهظة، وفقا لأعضاء في أيفكس. وفي الوقت نفسه ، هناك حالات لصحفيين آخرين منعوا من العمل في البلاد تماما.

سنغافورة

  • سنغافورة: منشق يواجه السجن مرة تلو الأخرى
  • سنغافورة: منشق يواجه السجن مرة تلو الأخرى

    تحرك الآن

    تطلب منظمة العفو الدولية دعمكم لمساعدة المعارض السنغافوري البارز والمدافع عن حقوق الإنسان الدكتور شي سون جوان الذي يواجه عقوبة السجن أو الغرامة الثقيلة. في السنوات الأخيرة، فقد الدكتور شي منصبه الجامعي، وأمضى سبعة أحكام بالسجن ومنع من خوض الانتخابات البرلمانية.

من شبكتنا:

Ever wondered how the Internet is governed? Our guide to the #IGF2016 will help you to learn, share and inspire. https://t.co/Wpz668RyhH